أفضل 10 تطبيقات ومواقع تعليم اللغة الإنجليزية بسهولة مجانا 2024

تطبيقات ومواقع تعليم اللغة الإنجليزية تعد أفضل برنامج تعليم انجليزي للمبتدئين، يحرص الكثير من الأشخاص على تحميل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية وحضور كورسات ودورات تدريبية لإتقان الإنجليزية بسهولة، وذلك لأن لها مميزات كثيرة ومهمة؛ إن اللغة الإنجليزية أصبحت من اللغات المشهورة والأكثر انتشاراً في جميع بلدان العالم. تعتبر لغة رسمية لدول كثيرة ويتم التعامل بها في حوالي 50 دولة أو أكثر واتقانها يفتح أبواب كثيرة للعمل والتدريب في أفضل الشركات العالمية والمحلية التي تشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

أفضل 10 تطبيقات ومواقع تعليم اللغة الانجليزية بسهولة

أفضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية

في الفترة الاخيرة مع التقدم التكنولوجي الكبير والاهتمام بتعليم اللغة الإنجليزية توفر تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية الشيء الكثير للمُتعلم وذلك بمرافقته أيتما حل وارتحل، حيث نجدها تناسب الهاتف المحمول الذكي الخاص بك ومناسبة لأنظمة الاندرويد والايفون ومن أفضل هذه التطبيقات:

تطبيق بابل Babbel لتعليم الانحليزية

Babbel من أشهر تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية مجانا عن بعد وبه مستويات مختلفة للتعليم مثل القواعد والنصوص والجمل الإنجليزية التي تناسب المستويات والأعمار المختلفة بداية من المراحل الأولى حتى الإحتراف.

تطبيق دولينجو Duolingo

دولينجو Duolingo من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية عن بعد وينصح به خبراء اللغة الإنجليزية خاصة الأفراد المبتدئين الذين يرغبون في تنمية مهاراتهم وتعلم اللغة والقواعد والجمل الإنجليزية و يمتاز بأسلوبه السهل والبسيط.

اقرأ أيضا: الاستثمار في المهارات اللغوية هو أفضل شيء يمكنك القيام به

تطبيق Hellolingo

يتيح لك موقع Hellolingo أن تتعلم اللغة من خلال التفاعل مع الأشخاص الآخرين وإجراء حديث معهم ويتيح أيضا لك دروس تعليمية تساعدك في فهم اللغة ومعرفة المفردات والتعرف على العبارات للكثير من المواقف.

تطبيق بوسو Bussu

عندما نتكلم عن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية عن بعد يجب أن لا ننسى التكلم عن تطبيق Bussu لأنه متميز بسهولته وأسلوبه في المعلومات التي ينقلها للطلاب الجدد الذين يرغبون في إتقان اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا: تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم

مواقع تعليم اللغة الانجليزية أون لاين

إلى جانب تطبيقات تعليم الانجليزية هناك العديد من مواقع تعليم اللغة الإنجليزية أون لاين سوف نعرض أفضل مواقع تعلم الانجليزية عن بعد من خلال الإنترنت وأصبحت من أشهر الطرق للتواصل في جميع أنحاء العالم وهي فرصة للكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يذهبوا لتلقي الدورات و الكورسات التدريبية لأن الإنترنت يوفر لنا مواقع نستطيع أن نتعلم منها اللغة الإنجليزية بشكل احترافي و مجاني وذلك من خلال أفضل المواقع المجانية مثل:

British council learn english

موقع إلكتروني ومن المصادر الأساسية لتعلم الإنجليزية من خلال الإنترنت وبه عدد كبير من الفيديوهات والألعاب التي تساعدك في استقبال اللغة بشكل سهل، كما يعرض مقاطع صوتية تدربك على الإستماع والنطق.

موقع Duolingo لتعلم الإنجليزية

من أشهر المواقع التي توجد على الإنترنت لتعليم اللغة ويوجد منه تطبيق على الهاتف ومصمم بشكل جيد وسهل للطلبة لكي يدخل معلومة عبارة عن أقسام كثيرة وتدريبات على الاستماع والكتابة.

وبالإضافة إلى هذه المواقع يوجد مجموعة أخرى هامة من المواقع الهامة وهي كما يلي:

أفضل مواقع لتعليم الأطفال اللغة الانجليزية

أفضل مواقع لتعليم الأطفال اللغة الانجليزية

اللغة الانجليزية أصبحت الآن لغة العصر وإتقانها للأطفال يجعل لهم فرص للإلتحاق بالمدارس والجامعات الجيدة في المستقبل ونرغب جميعاً في تعليم اللغة الانجليزية أطفالنا منذ الصغر، وتَعَلُّمُهم في سن مبكر وذلك يوفر عليهم جهد كبير في المستقبل ومن أفضل المواقع التي تعلمهم اللغة الإنجليزية مثل:

  • موقع المجلس الثقافي البريطاني: هذا الموقع به قسم خاص لتعلم الإنجليزية للأطفال والصغار، ويحتوي أيضا على أغاني وفيديوهات قصيرة لتعلم القراءة والكتابة، وأيضا النطق بشكل صحيح، وقسم لقواعد اللغة وقسم لتدريب الأطفال اللغة من خلال الألعاب.
  • موقع كيز فونيكس: من المواقع المتميزة بتعليم الأطفال في مختلف الأعمار ويقوم بتعليمهم الصوتيات وأيضا النطق الصحيح، وبه قسم خاص للأطفال من أول سن السادسة لكي يتعلموا نطق الحروف بشكل صحيح.
  • موقع فان برين: هذا الموقع أيضا به أقسام متعددة على حسب عمر الأطفال ويوجد قسم خاص للأطفال قبل سن الإلتحاق بالدراسة، به ألعاب جديدة ومسلية وتبتعد بشكل تام عن التلقين التقليدي.
  • موقع تشيلدرن ليبرري: يحتوي على عدد كبير من الكتب بشكل مكاني لكي تقرأها الأطفال بالإنجليزية وذلك الموقع يعتبر كنز كبير وتستطيع أن تقرأ من خلاله أي كتاب بدون أن تسجل في الموقع وبه مزايا أخرى كثيرة.
  • موقع راز كيدز: من المواقع أيضا المتميزة بالرغم من أنه يتطلب دفع اشتراكات ولكن ممتاز لتعليم الأطفال ويوفر أيضا كتب يمكن طباعتها لكي تعلم أطفالك بنفسك.

تعلم أون لاين انجليزي

إن تطبيقات ومواقع تعليم اللغة الانجليزية بسهولة مجانا من الطرق العملية التي يعتمد عليها الكثير من الطلاب في العالم لكي يتقنوا اللغة الانجليزية، بالإضافة الى دورات تعليم اللغة الإنجليزية. معظم تطبيقات اللغة الانجليزية يشرف عليها أساتذة أكاديميين حاصلين على شهادات عالمية من أشهر المعاهد والجامعات لتدريس الإنجليزية ويقومون بنقل خبراتهم ومعرفتهم للكثير من الأشخاص حول العالم من الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية عن بعد وهذه التطبيقات تقدم مجموعة كبيرة من الاختبارات في كل المستويات في أوقات مختلفة في اليوم للتأكد من الاستفادة من المعلومات المقدمة من هذه التطبيقات، ومعظم هذه التطبيقات تقدم خدمات متقدمة من خلال التواصل بين جميع الأعضاء المشتركين أو الأشخاص المتطوعين من الأعضاء المشاركين لتطبيق تعلم اللغة الإنجليزية وزيادة الخبرات بكل الأشياء التي تتعلق بالإنجليزية.

اقرأ أيضا: أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية عليك قراءتها اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-