أفضل 10 مدونات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

لقد قدمنا لك بالفعل اختيارنا لأفضل التطبيقات والكتب وحتى الأغاني لتعلم اللغة الإنجليزية. «إذن، ما التالي ؟» نسمع نطلبك. المدونات ؟  حسنا إذن. هناك أسماء مدونات بالانجليزي مهمة سنذكرها لك. من القراءات السهلة ومدوني السفر الملهمين إلى المدونات المخصصة لإتقان قواعد اللغة، إليك أهم توصياتنا لتعلم اللغة الإنجليزية باستخدام 10 مدونات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا.

أفضل 10 مدونات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

أفضل 10 مدونات لتعلم اللغة الانجليزية

1. The Londoner

تعد مدونة The Londoner واحدة من أشهر المدونات في المملكة المتحدة؛ تغطي "روزي" كل ما يتعلق بنمط الحياة، من مشاركة الوصفات ونصائح الأناقة إلى الدردشة حول كلبها الرائع للغاية أثناء استكشاف لندن. إنها مكان جذاب للقراءة مع مزيج من الجمل المعقدة والأوصاف التفصيلية - مثالية للمتحدثين باللغة الإنجليزية المتوسطة. ولكن، كن حذرًا مسبقًا، ستتمنى مجاراتها بسبب صورها للملابس الجميلة والوجبات الشهية. هذه المدونة قد تعد الأفضل على قائمة 10 مدونات لتعلم اللغة الانجليزية.

2. Deliciously Ella

إذا لم تكن قد سمعت عن Deliciously Ella، فأين كنت ؟! تشارك مدونة Ella أفكارها المذهلة في الوجبات وتجارب الخبز باستخدام الأطعمة النباتية والمكونات غير المصنعة وألهمت ملايين القراء الإنجليز لرعاية أجسادهم بشكل أفضل. أفضل جزء في ذلك ؟ الأكل الجيد لا يعني فقط «الأكل الأخضر»: ستجد الكثير من الأطباق الحلوة.

3. BBC Learning English

يتحدث مقدمو البرامج التلفزيونية والإذاعية في بي بي سي بلغة إنجليزية بريطانية مثالية، وكُتبت مقالات بي بي سي بقواعد لا تشوبها شائبة. إذن، من الأفضل أن تتعلم اللغة الإنجليزية من خلالها ؟ تحتوي مدونة Learning English على مئات مقاطع الفيديو والمقالات والتمارين المجانية السهلة لمساعدة أي شخص من المبتدئين إلى المتحدثين باللغة الانجليزية القريبة من الأصلية على إتقان فهمهم للغة.

4. World of Wanderlust

ستحمل جواز سفرك وتحزم حقيبة قبل أن تقول «أحب مدونة السفر هذه لما لها من تصوير مذهل». من أفضل الأماكن لتناول الطعام إلى الأماكن السرية التي يجب زيارتها، فإن World of Wanderlust مليئة بالنصائح الداخلية لمساعدتك في التخطيط لرحلتك القادمة. تغطي في كل مكان من الولايات المتحدة الأمريكية إلى كوستاريكا واليابان، إنها مدونة رائعة للنسور الثقافية الحريصة على ممارسة لغتها الإنجليزية دون عناء من خلال القراءة لساعات.

5. Hannah Gale

ستحافظ مدونة أسلوب الحياة هذه التي تحمل عنوان هانا على لغتك الإنجليزية البريطانية العامية في مستوى ممتاز. إنها صحفية سابقة ثرثارة للغاية وتناقش منشوراتها القريبة من الكل تتنوع من علاقتها إلى كتبها المفضلة وما هو موجود في خزانة ملابسها هذا الموسم. دون أن تدرك ذلك، ستستوعب عبارات جديدة ولغة عامية ممتعة لم يتم تدريسها في الفصل.

6. Perfect English Grammar

مع مجموعة لا نهاية لها على ما يبدو من تمارين القواعد الإنجليزية القصيرة والتفاعلية، ستختبرك هذه المدونة الرائعة في مجموعة من الموضوعات من الأفعال غير المنتظمة إلى استخدامك لتصريف الفعل المثالي. التنسيق التفاعلي للمدونة يجعل القواعد النحوية الصعبة ممتعة ؛ ولكن للتأكد من التزامك بها، ربما يكون من الأفضل إنهاء كل جلسة بمكافأة تعتمد على الشوكولاتة.

7. Hand Luggage Only

تتبع مدونة السفر النشطة والمثيرة هذه صديقين مقربين من جامعة كامبريدج وهما يكتبان عن رحلتهما  حول العالم. يتمتع يايا ولويد بالحماس ، و يأخذان كاميراتهما ويبتسمان مبتهجين  في كل مكان يذهبان إليه. بعد قراءة عدد قليل من المنشورات، ستموت لممارسة الكتابة في مدونة سفر إنجليزية خاصة بك.

8. English Grammar Revolution

مخططات الجملة... هذه بالتأكيد لا تبدو فكرة الكثير من الناس عن المرح، ولكن في مدونة English Grammar Revolution، تعتقد إليزابيث اعتقادًا راسخًا أنها طريقة سهلة وممتعة لتثبيت قواعد اللغة الإنجليزية الصعبة. بينما بالتأكيد لن تجد نفسك تتدحرج لأمسية كاملة، فإن شغف إليزابيث معدي؛ بضع دقائق فقط من قراءة مدونتها بانتظام يمكن أن تزيد من تعلمك.

9. The Young Adventuress

مع الاعترافات المرحة والصادقة والقصص الملتوية التي تملأ صفحات The Young Adventuress، من السهل قضاء ساعات في قراءة هذه الصفحة. ولكن، هناك سبب آخر لحبنا لهذه المدونة: لقد أخذت زمام المبادرة وانتقلت إلى الخارج - وهي تحبها! تدعو هذه الكاتبة الأمريكية الآن نيوزيلندا الوطن، لذلك هناك مجموعة كاملة من النصائح الرائعة حول الانتقال إلى بلد آخر. إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام قبل حجز برنامج الدراسة في الخارج الذي لطالما تخيلته، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.

10. The EF GO Blog

إنها مليئة بالتلميحات المفيدة مثل المنافذ الإخبارية التي يجب متابعتها يوميًا، والتفسيرات السهلة للمصطلحات الإنجليزية الصعبة التي قد تعيقك، فإن الخبراء في هذه المدونة يساندونك.

يجب على متعلمي اللغة الانجليزية الاستمتاع أثناء رحلة التعلم. هناك طرق عديدة للتعلم من ضمنها المدونات وخصوصا الممتعة منها التي تتناول مواضيع مسلية وتثقيفية أيضا ومن خلالها يستطيع المتعلم تقوية لغته بدون أن يشعر بالملل. قدمنا في هذا المقال 10 مدونات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا. نرجوا أن تستمتع من خلالها في رحلة التعلم.

اقرأ أيضا: الاستثمار في المهارات اللغوية هو أفضل شيء يمكنك القيام به


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-